06 مارس, 2019  

انطلقت منذ أيام أولى حلقات المسلسل الواقعي الجديد «قائمة أمنيات ويل سميث»، الذي يضم عائلة النجم الأمريكي ويل سميث، ويضم البرنامج ست حلقات منفصلة، ويتم بثها على «فيسبوك واتش».

وكانت الانطلاقة الاولى من مدينة دبي، وما تقدمه من تجارب جديدة، غير مسبوقة في نوعيتها وجودتها. حيث حقق ويل وعائلته أولى الامنيات وهي أمنية «القفز الحر من السماء»، التي كانت أمنيته في عيد ميلاده الخمسين.

أما الحلقة الثانية فستكون عن تجربة ويل بالسباحة مع سمك القرش في جزر البهاما. بينما يشارك في الحلقة الثالثة بسباق الماراثون الذي اقيم في كوبا.

وليقلل من جرعة المخاطر سيدور محور الحلقة الرابعة عن الرقص مع نجوم بوليوود ، بالإضافة الى ظهور خاص في فيلم   Student of the Year 2  ، حيث نشر صورة له على  حسابه الشخصي على إنستجرام مع كاران جوهر، ورانفير سنيغ.

أما قمة الكوميديا فستكون مع الكوميديا الارتجالية في الحلقة الخامسة.

هذا واستغل النجم العالمي وجوده في دبي، لتحقيق أمنية أخرى، هي خوض «سباق سيارات الفورمولا - 1»، حيث توجه ويل سميث وابنه «تري» إلى العاصمة أبوظبي، لخوض منافسة بين الأب وابنه في سباق ليس فيه إلا فائز واحد فقط.

يتم نشر الحلقات الجديدة من «قائمة أمنيات ويل سميث»، كل أربعاء، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات على «فيسبوك واتش». وسيتمكن المشاهدون المولعون بالنجم العالمي، والمغرمون بدبي، من متابعة علاقة سميث بهذه المدينة العالمية المحببة على قلوبهم.

 

Advertisement


H