17 أبريل, 2019  

تخوض الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تجربة جديدة بعيدا عن الأدوار الكوميدية التي اعتادت تجسيدها، وذلك في مسلسلها الجديد "لآخر نفس" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

وكشفت ياسمين في لقاء مع برنامج إنسايدر بالعربي أن دورها في المسلسل يشكل نقلة مختلفة في مسيرتها الفنية وقالت: "نقلة مختلفة تماما، فيه نكد هذه السنة، لكن التغيير حلو، ولا بدّ منه". 

وأضافت: "عُرض علي من قبل أن أعمل دراما، لكن كنت أعتذر، لأني كنت مركزة في الكوميديا أكثر". 

ويشارك ياسمين في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، وآخرون، وهو من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي. 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لآخر نفس" مؤخرا الفيديو التشويقي الأول للعمل والذي أعطى لمحة عامة عن بعض الأحداث التي سيتابعها الجمهور على مدار حلقاته، وسيعرض المسلسل على شاشة تلفزيون دبي. 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والأحداث المتتابعة، تدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد الذي يروي معاناة زوجة ضابط بالداخلية كان يعمل بشكل خفي داخل احدى الخلايا الإرهابية، إلى أن يستشهد فتظهر لها تلك الحقائق وتتلقى زوجته العديد من التهديدات من الإرهابيين، مما يدفعها إلى اللجوء الى وزارة الداخلية لمساعدتها في إلقاء القبض على أعضاء تلك الخلية.

Advertisement


H