04 أبريل, 2019  

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة جديدة، من كواليس مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان "لأخر نفس"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: "مسلسل رمضان لأخر نفس"، وبهذا تكون من أوائل النجوم الذين أعلنوا تواجدهم في خريطة الدراما الرمضانية القادمة. 

وتعود ياسمين الى الدراما بعد غيابها عن الموسم الماضي، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" في شهر رمضان قبل الماضي مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية وشارك في بطولة العمل مصطفى خاطر وإخراجه معتز التونى. 

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام علي، وبطولة عدد من النجوم من ابرزهم فتحي عبد الوهاب، إيهاب فهمي، وأحمد صلاح حسني، وشقيقه وائل عبد العزيز الذي يشاركها لأول مرة في عمل فني. 

من جهة أخرى قابلت كاميرا الانسايدر بالعربي الفنان وائل وسألته عن رأيه في تجربة التمثيل الى جانب شقيقته فأجاب: "عبد العزيز ياسمين جمهورها كبير وعريض جدا وأي حد بيشتغل معها بينور وبيظهر". أما عن دوره في المسلسل فقال: " دور مختلف هو شمال شويه لما قريت الورق تخضيت لانه ما عملته وتحسي الدور تقيل بالرغم أنه مش كثير بس هو اللي بيدور الاحداث كلها". 

يذكر ان وائل قد شارك مؤخرا في أعمال درامية ناجحة مثل مسلسل "كلبش" و "فوق السحاب".

Advertisement


H