30 ديسمبر, 2018  

استقبلت مدينة دبي الأسبوع الماضي دوقة "يورك"، الأميرة "سارة فيرغسون" التي جاءت لزيارة المدينة بصحبة مجموعة من النجوم، منهم النجمة سوزان ساراندون، وبن ستيلر، ومادلين ستو، إضافة إلى النجمة البريطانية كارولين ستانبري.

وجاءت هذه الزيارة ضمن فعاليات الحفل الخيري Brilliant is Beautiful، الذي نظمته مؤسسة "فنانون من أجل العدالة والسلام"، بالتعاون مع مؤسسة "دبي العطاء".

ويعد هذا الحفل من أهم الأحداث التي تستقطب المشاهير من جميع أنحاء العالم، للتركيز على القضايا الخيرية والتنموية للمجتمعات الأكثر احتياجاً، وستُخصَّص أرباحه لدعم برامج "دبي العطاء" التي تركّز على توفير التعليم السليم للأطفال والشباب في الدول النامية، بالإضافة إلى جزء مُخصّص للصندوق الدولي لتعليم النساء ويهدف إلى تمويل منحٍ دراسية للشابات والفتيات المحرومات من فرص التعليم في دول نامية مثل باكستان وأوغندا وبيرو وهاييتي.

واستغلت الدوقة فرصة وصولها إلى دبي، لتنطلق في جولة سياحية نشرت منها عدة صور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، علقت عليها: "أشكركم على استضافتي في دبي".

كما نشرت فيرغسون صورة أخرى لها، تظهر فيها أثناء رحلتها إلى صحراء دبي، وعلقت أسفلها: "أنشطة خيرية رائعة في دبي، الإمارات، لدعم قضايا مهمة، بحضور نجوم متألقين".

 

Advertisement


H