19 ديسمبر, 2019  

انطلقت صباح اليوم الأحد، فعالية WYF Labs بحضور عدد من المتحدثين المتخصصين في مجالات ريادة الأعمال والتكنولوجيا وعدد كبير من الشباب المشارك في فعاليات المنتدى من مختلف الجنسيات.

وقدمت هنوادة أبو يوسف نبذة مختصرة عن WYF Labs وخبرتها في مجال التسويق ومساعدة الشركات الناشئة وإيجاد الحلول المتكاملة لدعم الشركات الناشئة.

كما استعرضت رؤيتها ورسالتها، مشيرة إلى أنه سيتم استقبال 29 متحدثاً من 13 دولة والذين سيقومون بدورهم عرض 30 شركة ناشئة، كما ستتضمن الفعالية 33 متحدث عن 36 شركة ناشئة أخرى في أربع ورش عمل مختلفة من عدد 17 دولة.

كما تحدثت لمياء الرشيدي عن تجربة أمير شريف مؤسس "شركة وظف" وأشهر رواد العمال في المنطقة العربية، وقامت بتعريف Ecosystem Stakeholders وهو عبارة عن شبكة علاقات بين رواد الأعمال وقطاع الأعمال العام والخاص والتمويل وشبكة دعم رواد الاعمال، ومن خلال تلك العلاقات يتم تحقيق التعاون الحقيقي والدعم الكافي للشركات الناشئة.

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم.

وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.

 

Advertisement


H