04 فبراير, 2019  

وسط كوكبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، اقيم قبل عدة ايام بأحد فنادق القاهرة  حفل تكريم خاص للفنان علاء ولى الدين ضمن فعاليات ملتقى "بصمة إبداع" في دورته الأولى برئاسة الدكتور محمد إبراهيم.

و يعد ملتقى "بصمة إبداع" الأول من نوعه الذى يكرم المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمبتكرين بالإضافة لتكريم المبدعين في المجال الفني والرياضي والاعلامي مؤكدا أن لكل مبدع الحق في تكريمه والاحتفاء به.

كاميرا الانسايدر بالعربي كانت هناك وتحدثت إلى المنتج معتز ولي الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي شكر المنظمين على اللفتة اللطيفة، وقال: "طبعا بشكر ادارة المهرجان انه افتكر علاء بشكر صديقي محمد ابراهيم على المجهود اللي عامله طبعا تكريم علاء بيزودني شرف، و بيزودني حمل تقيل ان افضل احافظ على اسمه".

كما كرّم الحفل الفنّانة داليا البحيري عن مسلسل "للحب فرصة أخيرة" الذي عُرض لها أخيراً، وقالت: انا سعيدة بوجودي النهاردة مش علشان انا متكرمه اكيد ده حاجه تسعدني بس علشان المهرجان ده بيكرم اطفال كتير عاملين اختراعات انا اول مرة اسمع عنها ". وكذلك المؤلف والسيناريست وليد يوسف عن مسرحية "حدث في بلاد السعادة"، والفنان طارق عبدالعزيز، و مدحت العدل، الإعلامية لمياء فهمى، وطارق الدسوقى، وميرنا وليد، والمؤلف وليد يوسف، والفت عمر ، والمطرب مجد القاسم، والملحن محمد رحيم،  والإعلامية انجى انور،  ومجموعه من المحافظين السابقين.

 

Advertisement


H