27 ديسمبر, 2018  

أطلقت المطربة آمال ماهر منذ أيام، أغنية "اديني فرصة"، ثاني أغاني ألبومها الجديد والمنتظر "أصل الإحساس"، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " وهي من كلمات معالي المستشار والشاعر تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى، وبطرحها زادت جرعة التشويق لألبومها الجديد بعد قرابة أسبوعين فقط عن إطلاق أولى أغانيه "بداية بدايتك".

ويأتي هذا الألبوم بعد 4 سنوات من الغياب، حيث كان أخر ألبوماتها " أولاد النهاردة " سنة 2015، كاميرا الإنسايدر بالعربي تحدثت إلى الناقد الفني مصطفى  حمدي وسـألته عن أسباب غيابها. فأجاب: " أعتقد أنها في المرحلة الحالية تتجاوز الكثير من الاشاعات التي كانت بتحيط فيها الفترة التي فاتت".

ولا شك أن ظهور الألبوم في هذا الوقت هو أكبر دليل على هذا الشيء، فمن الواضح أنها كانت مشغولة باختيار أغاني الألبوم ورسم خطة تسويق جديدة بدأتها بفيديو تشويقي للألبوم حصد أكثر من ٤ مليون مشاهدة حتى الآن.

وتتعاون آمال مع عدد من الشعراء والملحنين من أبرزهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، والملحن خالد عز، وعمرو مصطفى، بالإضافة الى نادر عبدالله الذي كتب أول أغنية أصدرتها في ألبوم "بدايِةْ بدايتِك" والتي قام بتلحينها ياسر ماجد وحصدت أكثر من ٣ مليون مشاهدة على قناة يوتيوب.

 

Advertisement


H