17 أبريل, 2019  

أثارت التصريحات القوية والجريئة للفنانة المصرية أنغام التي حلت ضيفة على برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يبثه تلفزيون دبي ويقدمه الإعلامي السعودي هشام الهويش الجدل بعد ان وجهت من خلاله العديد من الرسائل المبطنة لأصدقائها الذين انتقدوا زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. 

وحققت الحلقة صدى واسع وتمكنت من تصدر الترند على السوشيال ميديا خاصة إنها ردت بشكل مباشر وصريح على جميع منتقدي زواجها وقالت إن كل شخص حر في حياته الشخصية وليس من حق أحد التدخل فيها لتؤكد: “وانتوا مالكوا”. 

وتصدر تصريح أنغام "اللي يزعل يتفلق" العناوين الرئيسية للمواقع الفنية، خصوصاً بعد أن لمح البعض بأنها قصدت بكلامها الفنانة أصالة نصري التي قيل انها لم تكن راضية عن زواجها والتي انقطعت صداقتها القوية بها بعد زواجها من إبراهيم. وهذا نظرا لصلة القرابة التي تجمع بين زوجة أحمد ابراهيم السابقة بزوج أصالة المخرج طارق العريان، فهي تكون ابنة شقيقته، كما وتابعت في تصريحاتها أنها تفضل غناء المطربة شيرين عبد الوهاب عن الفنانة أصالة. 

وتابعت أنغام تصريحاتها النارية عندما اجابت على سؤال هشام من تختار بين شيرين وأصالة، فأجابت: شيرين طبعاً. وعندما خيرها بين أم كلثوم وفيروز اجابت انغام بأنها تفضل فيروز. كما تحدثت عن مدى حبها واحترامها للفنان المصري عمرو دياب. 

من جانب أخر كشفت أنغام المعروفة بندرة كلامها عن حياتها الشخصية في البرنامج حيث اخبرت هشام إنها لم ترتدي فستان زفاف أبيض بيوم عرسها، بل ارتدت بنطلون جينز وتيشرت، وسافرت برفقة زوجها في إجازة خاصة، وبأن زوجها يدلعها بلقب الدكتورة في البيت.

Advertisement


H