09 يناير, 2019  

يستكمل الفنان باسم سمرة تصوير مشاهده في الفيلم الجديد "دماغ شيطان" الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ونادية خيري، وأسامة الزنكلوني، وأسامة عبدالله، وأشرف طلبة. وهو من تأليف عمرو الدالي الذي حقق نجاحاً كبيراً بتجاربه الدرامية السابقة في مسلسل "الرحلة"، "سيرة حب"، و"فرح ليلى"، وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل.

كاميرا برنامج الانسايدر بالعربي زارت كواليس العمل وسألت سمرة عن تفاصيل دوره، فأجاب: " الحكاية قصة رومانسية ولكنها بعيدة عن الرومانسية، وفيه حكاية من خلال قصة الحب التي تجمع بيني وبين النجمة الجميلة رانيا يوسف".

واضاف سمرة الذي يُعرف بتشجيعه لجيل الشباب، "هذه أول تجربة للمخرج الشاب كريم إسماعيل في فيلم روائي طويل، ولكنه عمل على الفيلم لفترة طويلة من الوقت". كذلك الامر بالنسبة لكاتب العمل عمرو الدالي " هو من المؤلفين الشباب اللي أنا بحبهم جداً وبحب أعمالهم".

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ومحورها جريمة قتل، يجسد سمرة في الفيلم دور صاحب ميكروباص ومتهم في جريمة، بينما يؤدي وليد فواز دور رئيس مباحث الشرطة، وعمرو عابد دور ناصر موظف بالشهر العقاري. بينما تجسد رانيا يوسف شخصية شريرة وشيطانية، وكانت قد صرحت سابقاً أن الجمهور "هيتخض" منها بعد رؤية العمل مشيرة إلى أنها المرة الأول التي تظهر بها بهذا الشكل.

 

Advertisement


H