08 ديسمبر, 2019  

حقق فيلم المغامرة الخيال العلمي " Ad Astra " من تأليف واخراج جيمس جراي، ومن بطولة براد بيت و ليف تايلور وتومي لي جونس وجون اورتيز ولورين دين ايرادات وصلت إلى 19.5 مليون دولار، حيث عرض في 3460 شاشة مع نهاية الأسبوع الماضى، والإيرادات تعتبر سيئة بالنظر إلى ميزانية الفيلم البالغة 50 مليون دولار.

وقال براد بيت الذي شارك أيضا في إنتاج الفيلم خلال مؤتمر صحفي في مهرجان البندقية السينمائي الذي سيشهد العرض الأول للفيلم يوم الخميس "كان ذلك أكثر أفلامي صعوبة وتحديا على الإطلاق".

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن هذا الدور سيمنحه أول جائزة أوسكار أفضل ممثل قال براد بيت "أريد فحسب أن يعرض الفيلم.. إنه فيلم صعب.. يتضمن عدة محاور.. من نحن.. وما هدفنا.. لماذا نتمسك بشيء ونظل نفعله. لذلك أشعر بفضول حقيقي لمعرفة كيفية استقباله".

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب حيث يتخيل أن البشر تمكنوا من إنشاء محطات للعيش فيها وإجراء الأبحاث على القمر والمريخ وبالتالي فطريق رحلة البطل يمر بمشاهد مدهشة للفضاء المفتوح الخاوي والمناظر الطبيعية الخلابة. حيث يصطحب الممثل البالغ من العمر 55 عاما الجمهور إلى حافة النظام الشمسي وهو يجسد دور روي مكبرايد الذي يحاول درء خطر جديد على كوكب الأرض يتسبب في موجات ارتفاع كارثية في الطاقة.

وينطلق مكبرايد في رحلة للعثور على والده، وهو رائد فضاء يجسد دوره النجم تومي لي جونز، والذي فُقد قبل أكثر من عقد خلال مهمة إلى كوكب نبتون.

وتتحول الرحلة سريعا لرحلة اكتشاف للذات.

وعرض فيلم Ad Astra في افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة الخميس الماضي، جنبا إلى جنب في عرضه بافتتاحية مهرجان تورنتو السينمائي.

 

Advertisement


H