06 فبراير, 2019  

شاركت النجمة السورية ديمة الجندي مؤخراً متابعيها على صفحتها الرئيسية على موقع تطبيق الصور انستغرام صورة

لاحد مشاهدها من مسلسل "اختراق"، وعلقت بكملة "قريباً" في إشارة إلى قرب عرض مسلسلها الجديد، وهو عمل سعودي تم تصويره في أكثر من بلد عربي واوروبي.

مراسل برنامج الانسايدر بالعربي ايلي نخلة، التقى بالنجمة ديمة على هامش حفل هاربرز بازار آرابيا الخيري الذي اقيم في قصر الإمارات بأبو ظبي الأسبوع الماضي، والذي عاد ريعه لصالح اليونيسف، وسألها عن تفاصيل العمل، فأجابت ديمة: " كان مرهق كثير، وخاصة في مشاهد تشويق، واثارة، ومطاردات فكنت بحاجة لأرتاح شوي بعد ما خلصنا".

واضافت ديمة: "هو العمل الأول في العالم العربي يلي نصف الممثلين فيه اجانب، من ايطاليا من صربيا ومن هولندا، وأغلب الممثلين بيحكوا بالعربي والانجليزي بالطبيعة لأنه النص تدور أحداثه بأوروبا". وتحدثت ديمة خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهتها في البداية، ومنها حاجز اللغة والخبرات المختلفة التي كانت تتعامل معها والتي سرعان ما تلاشت مع الوقت، حيث اكتشفت ان فريق العمل يتحلى بروح طيبة ومرحة ساعدتها على استكمال مشاهدها حتى النهاية.

تدور أحداث المسلسل حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، ويحكي قصة البطل الذي يعمل طبيباً، ولا علاقة له بالجماعات الإرهابية، لكنه يجد نفسه متورطاً بحادث تفجير. فتقوم خطيبته التي تجسد دورها ديمة بمحاولة مساعدته لإثبات براءته.

يشارك في البطولة كوكبة من نجوم الوطن العربي من ابرزهم عبد المحسن النمر، نضال نجم، يعقوب الفرحان، أحمد الخميس. بالإضافة الى نجوم من أوروبا وفرنسا

يذكر أن ديمة قد اعتذرت عن عملين للموسم الرمضاني المقبل لأسباب خاصة.

 

Advertisement