29 يناير, 2019  

كشف الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عودته الى السينما بعد غياب 11 سنة عن البطولة المطلقة، بتقديم جزء ثان من فيلم "كابوريا" الذي سبق وقدمه والده الراحل أحمد زكي عام 1990 وشارك في بطولته حينها كل من الفنانة رغدة، وسحر رامي، ومحمد لطفى، ويوسف داوود، والراحل حسين الامام ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة

ويتعاون هيثم أحمد حالياً مع المؤلف عمرو الدالي والمخرج كريم اسماعيل في اختيار طاقم الممثلين.

ويعيد الفيلم الفنان هيثم احمد زكي إلى السينما بعد آخر افلامه "الكنز" الذي تعاون فيه مع المخرج شريف عرفة وعدد من الفنانين منهم محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري، وروبي وأمينة خليل، وأحمد رزق .

وكان هيثم قد حقق نجاحا كبيرا في مسلسل "كلبش 2 " موسم رمضان الماضي من خلال شخصية "عاكف أبو العز" التي حققت ردود فعل واسعة وقت عرض العمل .

من جانب أخر هددت الفنانة سحر رامي بمقاضاة هيثم في حال تقديمه للجزء الثاني من فيلم "كابوريا" دون مراجعتها والسيناريست عصام الشماع أيضا نظرا لأنهما يمتلكان الحقوق الأدبية لاسم الفيلم وأن هذا سيدخله في مشاكل إنتاجية، وأضافت رامي أنها لا تعرف عن أبعاد الجزء الثاني ولا قصته، لكن تقديم هيثم لدور والده في الفيلم الأصلي ليس منطقيا نظرا لصغر سنه ولأن شكله يختلف عن شكل والده وأنه ربما من الأفضل له أن يقدم دور نجل "حسن كابوريا". لافتة إلى أنها لن تحكم على مستوى الفيلم، فمن الممكن أن يقدمه زكي بطريقة جديدة.

وبالتزامن مع هذا الاعلان وفي ذكرى وفاة الفنانة سعاد حسني نشرت الفنانة زينة صورة النعي الذي كتبه الراحل أحمد زكي، وجاء فيه: "يا أكثر الموهوبين إتقانا.. وأكثر العباقرة تواضعا.. وأكثر المتواضعين عبقرية.. بوجودك ملأتي قلوب البشر بالبهجة وبغيابك ملأتيها بالحزن.. استريحي الآن.. اهدئي.. يا من لم تعرف الراحة من قبل.. لك الرحمة وكل الحب وكل التقدير.. أسكنك الله فسيح جناته.. يا من جعلت حياة الناس أكثر جمالا".

 

Advertisement


H