08 ديسمبر, 2019  

تعيش الممثلة التونسية هند صبري حالة من النشاط الفني تكللت بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة عن فيلم ''حلم نورا'' الذي اختتم اعماله يوم الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما والاعلام.

كاميرا الانسايدر بالعربي التقت الفنانة الفائزة على هامش المهرجان وسألتها عن الفيلم فأجابت: "يلي فرحني انه نورا تحلم انشاف بتورونتو واسبانيا والجونة فشفنا ردود فعل جماهير مختلفة لكن الكل توحد انه القصة مع شدة محليتها عالمية جدا والشخصيات مع شدة محليتهم عالميين جدا فالكندي فهم والاسباني عيط والمصري فهم وعيط الاثنين فمتشوقة لردة فعل الجمهور التونسي".

أما عن تحضيراتها لموسم رمضان 2020 فقالت: "ان شالله نعم 2020 اكيد رح تكون سنة درامية لانه تغيبت سنتين عملت فيها افلام الحمدالله مبسوطة بس جمهور الدراما وحشني".

ولا شك ان هند تمكنت من ترك بصمة بكل عمل قدمته، واحدثها دور المريضة النفسية بالجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق الذي اصبح رسمياً صاحب اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية حيث تخطى الـ 100 مليون جنيه مصري.

وعن دورها قالت "اولا الفيل الازرق مش بس ناجح جماهريا هو فيلم جيد جدا فصعب تلاقي جودة وجماهيرية غير مسبوقة بفيلم واحد وهالشي صار معي يمكن مرتين قبل هيك مع "عمارة يعقوبيان" و"الجزيرة" بعدان اللي ساعدنا كمان انه صار في اليوم قاعات في السعودية دبي والامارات عرضوا الفيلم بنفس الوقت فالفيلم اتشاف في نفس الوقت".

يذكر أن هند تصور حالياً مسلسل "من حقي احب" الذي اعلنت شركة ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان والذي يجمع في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية من بينهم علي كاكولي، مي البلوشي، وريم ارحمة.

 

Advertisement


H