03 مارس, 2019  

اقيم الأسبوع الماضي في فندق رويال مكسيم كمبنسكي في القاهرة، ندوة تكريمية خاصة للفنان السوري جمال سليمان، وذلك ضمن فعاليات معرض التعليم الدولي " EDU GATE"، والذي يقام تحت رعاية اتحاد الجامعات العربية، بحضور عدد كبير من المسئولين.

و خلال الندوة ناقش سليمان عدة مواضيع من بينها اهمية دور الفن في تربية وتعليم الجيل الجديد على القيم الإيجابية، كما تطرق لمسيرته الفنية وكيف أثرت في أجيال كاملة علي مدار السنوات الماضية وأحدث أعماله الفنية.

بالإضافة لسرد ذكريات عن طفولته كما أثار موضوع السوشيل ميديا و أضرارها، ثم اجاب على أسئلة عدد من الطلاب الذي حضروا من عدة جامعات خصيصا لمتابعة هذه الندوة.

وفي نهاية الندوة كرم رئيس تحرير جريدة الأهرام السيد علاء ثابت الفنان السوري الكبير الذي حصل في نفس اليوم على تكريم أخر من جامعة الشرق الأوسط في الأردن.

كاميرا الانسايدر تحدثت إلى سليمان وسالته عن شعوره بهذا التكريم، فأجاب: "هذا شرف كثير كبير بالنسبة الي انه انا أكرم من هذه المؤسسة وأيضا ضمن الحدث الأكبر هذا المؤتمر الذي جمع الجامعات من جميع أنحاء الوطن والعالم، حدث بحد ذاته مفرح".

وكشف سليمان لبرنامج الانسايدر بالعربي انه بصدد الظهور كضيف شرف في عمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن سليمان يشارك حالياُ في عدة أعمال من ابرزها مسلسل" الحرملك" و مسلسل "أفراح ابليس" بموسمه الثالث الذي تشاركه بطولته الفنانة صابرين ومنة فضالي.

 

Advertisement


H