30 يناير, 2019  

بحضور نجوم الوطن العربي وبمشاركة رسمية وفنية وإعلامية حاشدة، أُقيم يوم الاثنين الماضي في الكويت حفل تكريم جريدة الأنباء الكويتية الخاص بمرور 43 عاما على تأسيسها والذي شهد توزيع أول نسخة من جائزة «شعلة الأنباء» بفئاتها الثماني على الفائزين.

وكان من أبرز الحضور النجمة المصرية ليلى علوي التي اطلت بفستان ابيض من الدانتيل من تصميم يوسف الجسمي لاستلام جائزة التكريم الخاص بها، كذلك اطلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان باللون الأبيض من تصميم نيكولا جبران، وعبرت عن سعادتها بالتكريم عن دورها في مسلسل "تانغو" ، وقالت: " أول تكريم الي في الكويت، فكثير مبسوطة ..كثير كثير مبسوطة".

من جانبه عبر النجم اللبناني وليد توفيق عن امتنانه وشكره لجمهوره وللقائمين على الحفل على التكريم الخاص، وقال: " أنا بشكر الكويت على هذا التكريم وان شاء الله اكون قده بس الكويت لها مكانه خاصة في قلبي وقلب كل لبناني وعربي ".

كذلك فعلت بطلة مسلسل "عبرة شارع" الفنانة هبة الدري، التي اهدت "شعلة الانباء" للنجمة الكويتية سعاد العبدالله لدعمها لمسيرتها الفنية على المستوى الشخصي والمهني.

ومن مصر حصل الفنان مصطفى شعبان على جائزة عن دوره في مسلسل "أيوب"، كذلك حصلت الفنانة رانيا فريد شوقي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم المصري عادل إمام.  

وعن فئة المسلسلات أيضاً حصل "العاصوف" على جائزة أفضل مسلسل واستلمها عبد الإله السناني، كما تكرم في الحفل المنتج خالد الشاعر عن مسلسل "الخطايا العشر"، الذي حضر برفقة زوجته نور الشيخ، كذلك الفنان حسن البلام، وهيا الشعيبي، وداود حسين، وطارق العلي، وعبدالله الطراروة، والمخرج منير الزعبي، والإعلامية بوسي شلبي.

 

Advertisement


H