07 يناير, 2019  

بعد غياب 17 عامًا تعود الفنانة المصرية لوسي إلى السينما في فيلم يحمل اسم "حارة الحسن"، وهو من إخراج أحمد البابلي وبطولة محمد عادل، سهر الصايغ، أحمد صيام، وسامى مغاوري، وكلوديا، وناهد رشدي. كاميرا الإنسايدر بالعربي زارت كواليس العمل وتحدثت إلى لوسي عن تفاصيل دورها، فقالت بأن موضوع المسلسل يتطرق الى الانسانية والواجب وعدم الانانية والاجتهاد، واضافت : "اسعى واشتغل في أي وظيفة المهم تشتغل وتأكل لقمة بالحلال". 

من جانبه قال المخرج أحمد البابلي: "اختيارنا للموضوع انه نحنا عايزين نطلع انه الفيلم الشعبي مش كله بلطجية لا الناس دي محترمة عندها اخلاقيات ومبدئ التكافل". 

أما شريف عبد العزيز، فقال: "غير انه فيها نوع من المغامرة هي انا بحب اتفرج على شريف عبد العزيز مثلا مش بعمل فيلم عشان ابيعه للسوق بس فلازم الفيلم يبقى فيه حيل". 

فيلم "حارة الحسن" كان يحمل اسم "ورق جمعية" قبل تغييره، حيث قررت الجهة المنتجة ان يحمل الفيلم اسم بطلة العمل (إم عبد الله) كونها تجمع في شخصيتها أجمل الصفات. تدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي داخل إحدى الحارات المصرية ويرصد العمل من خلال عائلة تقاليد الحارة وما يواجهه سكانها من تحديات. 

يذكر أن لوسي انتهت مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" المقرر انطلاق عرضه خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

Advertisement


H