01 مايو, 2019  

طرحت الفنانة المصرية مي عز الدين مؤخرا على حسابها في الإنستقرام، الإعلان الرسمي لمسلسلها الكوميدي الجديد "البرنسيسة بيسة" الذي سيعرض في شهر رمضان. وتجسد مي في المسلسل شخصيتين مختلفتين الأولى فتاة بسيطة تُدعى "بيسة" تعيش في حارة شعبية، أما الشخصية الثانية فهي الجدة "سَكسَكة" والتي بالرغم من تقدمها في العمر إلا أنها تمتلك الكثير من القوة. 

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت المؤلف مصطفى عمر الذي شارك في كتابة العمل في لقاء خاص وسألته عن تفاصيل العمل فأجاب: "البرنسيسة بيسة مسلسل النجمة مي عز الدين مش عايز احرق الموضوع بس اللي سيظهر في البرومو انها بنت من طبقة شعبية زي البنات الطيبين بتورث مكان تعليمي كبير جدا ومنشوف اختلاف الثقافة ومنشوف المفارقات وحياتها في الشارع". 

من جهته قال المؤلف فاروق هاشم أن شخصية بيسة التي تعمل طبالة في المسلسل كانت بطلب من الفنانة مي عز الدين : "بيسة بنت بسيطة بتشتغل طبالة وبيحصلها حاجة في حياتها بتنقلها لعالم تاني خالص". واضاف: "كانت شافت بنت على السوشال ميديا بتطبل فلفت نظرها الموضوع فكانت حابة انها تعمله فاشتغلنا عليها انها تبقى جزء من المسلسل". 

اما الشخصية الثانية التي تجسدها مي فهي الجدة "سَكسَكة" والتي كشف عنها مصطفى: "دي الشخصية الي يا رب الناس تستقبلها زي ما احنا متوقعين لان مي عاملة فيها مجهود كبير جدا فدي ان شاء الله تبقى المفاجأة دي جدتها واللي حتشوفوه المشاكل بتاعت الست الكبيرة". 

ولفتت مي نظر الجمهور بجرأتها على تغيير شكلها بشكل كبير في تجسيد شخصية كبيرة في السن وبمظهر غريب، وقال مصطفى عمر أحد كتاب المسلسل: "مي بذلت مجهود كبير جدا في هذه الشخصية، وهي من النجمات القلائل في الكوميديا التي لا تهتم كيف يكون المكياج، بل تهتم بالشخصية ولبسها وتفاصيلها". 

ويشارك مي عز الدين في بطولة المسلسل كلا من بوسي وأمير المصري وأحمد فتحي وسليمان عيد وآخرون، وهو من إخراج أكرم فريد.

Advertisement


H