02 يناير, 2019  

في اجواء احتفالية وصفت بالخيالية، اطلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لأول مرة في حفل فني ضخم اقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة".

وبدت الرومي سعيدة، ومبهورة بالمناسبة وبعد تحية الحضور قالت في كلمة قصيرة: "أتمنى من كل قلبي تبقى هذه الأرض الطيبة عاصمة للخير، ودارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر، تبقى الأبية البهية العربية العزيزة على الله وقلوبنا جميعاً.. يدوم عزكم". وعلى الفور انتشر هاشتاغ #ماجدة_الرومي_في_شتاء_طنطورة في مواقع التواصل الاجتماعي والذي لاقى اهتمام كبير من كل محبي ماجدة في الوطن العربي.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين اللبنانيين نذكر منهم نجوى كرم، نادين نسيب نجيم، نيشان وراغب علامة، والمطرب اللبناني وليد توفيق الذي شارك متابعيه فيديو اللحظات الأولى لانطلاق الوفد من بيروت الى السعودية.

قدمت الرومي 14 أغنية في الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي، واستهلت الحفل بأغنية وطنية بعنوان "بلادي أنا"، "عم يسألوني عليك"، و"عيناك ليالٍ صيفية" و"كن صديقي"، "مفترق الطرق" و"غني للحب"، "العالم إلنا" و"خذني حبيبي"، ثم اختتمت الحفل بواحدة من أشهر أغنياتها وهي "كلمات" التي حملت اسم ألبومها الصادر عام 1991.

 

Advertisement


H