05 فبراير, 2019  

طرح الفنان ماجد المهندس أغنية جديدة تحمل عنوان "بحبك"، وهي أغنية خاصة لقصة الفيلم المصري الجديد "122"، والمميز في الأغنية أنها باللهجة المصرية، وهذا أكثر ما تفاعل معه الجمهور، وقد اختار المهندس هذا الموعدلإطلاق الأغنية مع اقتراب موسم عيد الحب. 

وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير، حيث انتشر عدد كبير من التعليقات حول الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "أبدعت يا ماجد، الأغنية دليل على تقدمك بالساحة الفنية واللهجة المصرية" و "روعة عليك تجنن"، وطلب منه آخرون تكرار تجربة الغناء باللهجة المصرية قريباً. 

ونشر المهندس الأغنية التي تم تركيبها على مشاهد من الفيلم، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان حسن عامر، توزيع سعيد كمال. 

جدير بالذكر أن فيلم "122" حقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض بمصر والوطن العربي. 

وانطلق الفيلم مؤخرًا في دور العرض المصرية بلغة الإشارة، كما وجهت الصفحة وشركة مقام للإنتاج الفني لصاحبها سيف عريبي التقدير للصم والبكم مؤكدةً أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، آملةً أن تكون هذه الخطوة بادرة لتقديم أعمال فنية تناقش حياتهم. 

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4DX، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

Advertisement


H