21 أبريل, 2019  

نشرت استديوهات "مارفل" في حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي رسالة ناشدت فيها الجمهور والمتابعين لسلسلة أفلام avengers بعدم تسريب أحداث الفيلم للناس الذين لا يستطيعون مشاهدته خلال الأيام الأولى من العرض، خصوصاً مع اقتراب موعد عرض فيلم avengers end game والذي سيكون في 24 أبريل الجاري. 

وطلبت "مارفل" منهم الابتعاد عن شبكات التواصل الاجتماعي في هذه الفترة، وانتشر وسم don’t spoil end game الذي تصدر شبكات التواصل الاجتماعي. 

وفي المقابل اجتمع نجوم الفيلم في حدث خاص بالفيلم في لندن من بينهم سكارليت جوهانسون وباول رود. وجمهور هذه السلسلة الشيقة بانتظار معرفة نهاية قصة أبطالهم المفضلين الذين تابعوهم لسنوات، ولهذا السبب بدأ الفيلم يحقق أرقام قياسية حتى من قبل نزوله، حيث تم بيع ما يزيد على المليون بطاقة دخول في الصين خلال ست ساعات فقط. 

ومع العد التنازلي للعرض، نشرت "مارفل" عدة فيديوهات لتزيد من حماس الجمهور لكي يعيشوا أجواء الفيلم. كما أطلقوا 40 وجه تعبيري لشخصيات الفيلم. هذا بالإضافة إلى صورة الفيلم الإعلانية الجديدة التي ظهر فيها "آيرون مان" و "ثور" و"كابتن أميركا" إلى جانب تسعة صور أخرى قادمة. 

وتدور أحداث هذا الجزء بعد تنفيذ "ثانوس" خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمون في كافة الأرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل لإعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟

Advertisement


H