24 أكتوبر, 2019  

تواصل النجمة المصرية منى زكي تصوير مشاهدها في فيلم "العنكبوت" الذي يجمعها من جديد مع الفنان أحمد السقا، ويتعاون فيه مع المخرج أحمد نادر جلال. والمقرر عرضه عام 2020. كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت منى على هامش تكريمها بنجمة "دبي ستارز" على ممر المشاهير في منطقة داون تاون دبي، وسألتها عن استعدادها لفيلم "العنكبوت" الذي يعتمد على الاكشن فأجابت: " احنا الحمدالله منصور فيلم العنكبوت ومبسوطة اني رجعت اشتغل مع زميلي بحبه جدا على المستوى الانساني وبرتاح معه بالشغل لاحمد السقا." وأضافت منى: " انا جاهزة مش محتاجة تمرين الحمدلله أنا عندي لياقة وبحاول اعمل حاجات لوحدي."

يشارك في فيلم "العنكبوت" الفنان التونسي ظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

من جهة أخرى تستعد منى لفيلم "الصندوق الأسود"، من انتاج غابي خوري، و تأليف أحمد وهيثم الدهان، واخراج الاستاذ محمود كامل وهذا الفيلم ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق. وهو من بطولة خالد النبوي ومحمد فراج ومصطفى خاطر.

يشار إلى أن أخر أعمال منى زكى فيلم "من 30 سنة" الذى عرض فى السينمات عام 2016 وشارك فى بطولته كلاً من نوراللبنانية، وشريف منير وميرفت أمين ورجاء الجدواى وصلاح عبد الله ونبيل عيسى ومحمد مهران وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمروعرفة.

Advertisement


H