04 فبراير, 2019  

بعد انقطاع عدة سنوات عن الحضور الفني، تعود الفنانة نورا رحال لتسجل بطولة في المسلسل الاجتماعي "أثر الفراشة" للمخرج السوري زهير قنوع. وتؤدي رحال فيه  شخصية فتاة تمر بفترتين زمنيتين. كما أنها ستغني أيضاً شارة العمل الذي يشارك فيه نخبة من النجوم منهم سمر سامي، وعبد الهادي صباغ، وبيير داغر، وروبين عيسى.

هذا وكشف المخرج زهير قنوع لكاميرا الانسايدر بالعربي التي زارت كواليس العمل أن القصة مقتبسة من رواية "الحب في زمن الكوليرا" لغابرييل غارسيا ماركيز ولكن المؤلف حبكها لتحاكي الواقع السوري. كما يدخل العمل في إطار سرد حكاية حب طويلة تظل فيها البطلة في أسر الحب الأول رغم زواجها.

من جانبها قالت رحال أن عودتها بعد 4 سنوات من الغياب جاءت تلبية لطلب المخرج قنوع، " الأستاذ زهير قنوع كتير مهم المخرج اللي عم تشتغل معه خصوصا بوضعي أنا آنه مثله اكثر من شيء بس انا بالأساس مغنية فبدي إدارة صح".

يذكر ان في رصيد رحال مشاركة ثانية كضيفة شرف في مسلسل "ناس من ورق" للمخرج وائل رمضان. اما على صعيد الغناء، فتستعد نورا لغناء شارة مسلسل "أثر الفراشة" حيث كتب كلمات الأغنية المخرج زهير قنوع ولحنها الموسيقي آري جان سرحان، وهي ليست الشارة الأولى لنورا كونها غنت فيما قبل شارة مسلسلات عديدة منها "أهل الغرام" ولاقت انتشاراً واسعاً لدى الجمهور.

 

Advertisement


H