25 مارس, 2019  

بعد اسبوع حافل بدورة الأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية، اختتمت يوم الخميس الماضي في استاد مدينة الشيخ زايد الرياضية بأبو ظبي فعاليات الاولمبياد بحضور العديد من الأسماء المعروفة والكبيرة في عالم الموسيقى والغناء. 

وشارك كوكبة من نجوم الغناء والموسيقى من مختلف العالم في الأغنية الرسمية للأولمبياد Right Where I’m Supposed To Be من ضمنهم المطرب تامر حسني، وحسين الجسمي، والمطرب السعودي راشد الماجد، و وليد الشامي وحمد العامري بالإضافة إلى مغنية البوب الأمريكية نيكول شيرزينجر التي اطلقت أغنيةVICTORIOUS لأول مرة عالمياً، وكيلا ستيل التي قدمت اغنيتها الشهيرة This Is Me من فيلم The Greatest Show Man 

ونشر الأولمبياد الخاص "فيديو " للأغنية الرسمية في الحفل الختامي ، قائلاً:"هل أنتم مستعدون لسماع الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019؟ تتضمن هذه الأغنية كلمات ملهمة، وقد أنتجها فريق يضم عدداً من الحائزين على جوائز الغرامي. 

يذكر أن العاصمة أبو ظبي بدولة الإمارات استضافت 7 آلاف رياضي من أكثر من 190 دولة في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبو ظبى 2019" والذي أقيم في الفترة من 14 إلى 21 مارس.

Advertisement


H