03 فبراير, 2019  

طرح الفنان الكويتي عبدالله الرويشد مؤخراً ألبومه الجديد، والذي يحمل عنوان "عبداالله الرويشد 2019"، وتعاون الرويشد مع نخبة من أشهر شعراء الكويت في أغاني الألبوم، من بينهم الشاعر ساهر والذي تعاون معه بأكثر من عمل منها أغنية "بديت أتعب"، كما تعاون مع الشاعر علي مساعد في أغنيتي "شي غريب" و"عطرك".

كما حرص الرويشد أن يكرر تعاونه مع الشاعرة البحرينية فتحية عجلان بأغنية "ما أناديلك"، التي تولى تلحينها خالد الشيخ، وفي السياق ذاته أكد الرويشد لبرنامج "الإنسايدر بالعربي" مدى سعادته في التعاون مع الشاعرة فتحية وقال: "فتحية دائما متميزة ودائما تكتب غير، تحس انه كلام البيت، ما هو مصطنع، كلام تلاقيه سهل ويوصل للقلب وللعقل". .

ويتضمن الألبوم باقة منوعة من الأغاني الخليجية منها يتضمن ألبوم عبدالله الرويشد مجموعة أغاني منوعة وهي، "لا تزعل"، "بديت أتعب"، "ما أناديلك"، "روحي جربي"، "مسكين"، "شي غريب"، "كرهتك"، "قبل الوصول"، "ما ينسيك" و"عطرك".

وعلى صعيد آخر، هنأ عدد من الفنانين الرويشد بمناسبة طرح ألبومه الجديد من بينهم الفنان شيرين عبدالوهاب، حيث وجهت رسالة للفنان عبدالله الرويشد عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وكتبت: "ألف مبروك لسيد الأغنية العربية عبد الله رويشد على نجاح الألبوم الجديد وسعيدة جداً إني هشاركك الغناء قريب في مهرجان "هلا فبراير" في دار الأوبرا الكويتية".

Advertisement


H