26 ديسمبر, 2018  

يواصل عدد كبير من نجوم الخليج تسجيل الجزء السابع من المسلسل الاذاعي "بنقولكم سالفة"، الذي سيبث مطلع نوفمبر المقبل، والعمل من بطولة محمد المنصور، اسمهان توفيق، جاسم النبهان، هيفاء عادل، انتصار الشراح، طارق العلي، ومجموعة من الفنانين الشباب، ومن تأليف عواطف البدر واخراج وضحة السني.

برنامج الانسايدر بالعربي الذي تبثه قناة دبي زار استديو الإذاعة حيث كانت الأجواء أقرب إلى خليّة نحل، فالجميع يقرأ بشغف، وكلٌ يسعى إلى ترجمة أبعاد الشخصيات بالصوت المطلوب، لتصل إلى الجمهور بأفضل طريقة، وتحدث الى مجموعة من النجوم حول مشاركتهم بهذا العمل، ومنهم الفنانة هيفاء عادل التي عبرت عن سعادتها بالمشاركة وقالت: "العمل جداً جميل، الحلو فيه واللي حبيته إنه يتطرق للعادات والتقاليد الكويتية، لأنه للأسف الجيل الجديد ما يعرف شيء عن العادات والتقاليد ولا البحر، يعني كل يوم لنا سالفة، إحنا ناس في شاليه طالعين، وأنا عندي جد يقص لنا حكاوي، كل يوم قصة".

من جانبها أثنت الفنانة القديرة أسمهان توفيق على أجواء العمل، وكشفت أنها تجسِّد شخصية الجدة وزوجة الفنان محمد المنصور، لافتة إلى أنّ المسلسل يحمل رسائل إنسانية واجتماعية عدة. وقالت: " أمثل دور أم العيال والمفروض من خلال الحكايات التي تحصل بالعائلة ومع زوجي الممثل محمد المنصور نعيد الحكايات القديمة، وأيضاً نبين الترابط العائلي الحلو والجميل".

أما الفنان جاسم النبهان فتحدث عن عمل جديد يحضر له وهو بعنوان "مضاوي أكلها الذيب" من تأليف عبد المحسن روضان. بينما يستعد محمد المنصور لتصوير مسلسل تدور احداثه في حقبة الخمسينات، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم .

وكذلك تستعد الفنانة انتصار الشراح لتصوير مسلسل تاريخي مع الفنانة حياة الفهد، وعمل أخر يجمعها بالفنان حسن البلام، و ومسلسل بعنوان "عشاق رغم الطلاق" من إخراج خالد جمال.

 

Advertisement


H