21 أبريل, 2019  

كشف علاء سلامة محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في دفاعه عنها ضد تهمة الإساءة لمصر عن أن القرار النهائي لم يصدر بعد، وصرح سلامة لكاميرا الانسايدر بالعربي:" احنا تقريبا خدنا قررنا فعلا خلاص يوم الحد اللي فات و طلعنا لمجلس الادارة للجنة التحقيقات و المجلس كان رح ينعقد الاثنين اللي فات لكن لظروف ما أتأجل للأسبوع اللي جاي فان شاء الله على الاسبوع الجاي ينعقد المجلس ونناقش ونطلع بقرار نهائي ". 

وقال سلامة في بيان صحفي سابق أن شيرين كانت تتحدث مع أحد رواد حفلها في البحرين الذي طالبها بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" ومازحها بانه يمكنها التحدث لأنها في خارج مصر، وتابع أن شيرين ردت على المزاح في ذلك الموقف الذي استخدمه البعض لاتهامها بالإساءة لمصر. وطالب المحامي إحضار تسجيل الحفل كاملا لإثبات براءة شيرين عبد الوهاب خاصة ان التسجيل المتداول عن تصريحاتها مقتطع من سياق حديثها في الحفل. 

أما عن العقوبة المتوقعة، فقال: " العقوبات 5 في النقابة، الاول الانذار ، بعدين اللوم ، من ثم مبلغ مالي بسيط كتعويض و احنا ما بنعملش كده ، ثم التوقيف لمدة لا تزيد سنة و من بعدها الشطب النهائي من النقابة ". 

وأضاف سلامة: "على المستوى الفني ما يتهيقليش لانه على المستوى الفني تكون مهددة بالشطب لاني ما اقدرش احرم جمهورها منها لا انا و لا اعضاء اللجنة، احنا بنحافظ على اعضاءنا الا اذا هي خدت خطوات تصاعدية تسيء للنقابة و بلدها ".

Advertisement


H