25 مارس, 2019  

أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر واحالتها للتحقيق، وجاء ذلك بعد بلاغ تقدم به أحد المحاميين ضدها. 

وكان المحامي سمير صبري قدم بلاغا عاجلا ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، يتهمها بما وصف بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، وذلك خلال احيائها لحفل غنائي في مهرجان ربيع الثقافة في البحرين يوم الخميس 14 مارس الجاري. 

وكأول رد فعل لها على هذه الاتهامات نشرت ادارة أعمال شيرين بيان اعلامي ذُكر فيه ان شيرين تؤكد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها لمصر وبأنها كلفت محامياً ليبدأ اجراءاته القانونية في الرد على هذه الاتهامات. 

وقد عبَر عدد كبير من نجوم العالم العربي عن دعمهم لشيرين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم أصالة وبلقيس والملحن محمود خيامي ونجوى كرم التي كتبت: "مثّلتي بلدك بكل العالم وكنتِ رافعة راسك وفخورة ببلدك، نحنا لا نشك أبداً بوطنيتك وبحبِّك لمصر"، أما أليسا فعلقت: "أنا بعرف قدي ايه تحبي مصر وما قصدك تأذي أحد، وأنا أتمنى تمر الأزمة على خير لترجعي لفنك"، كما أكدت أنغام على انه لا يمكن لأحد أن يشكك بمحبة شيرين لمصر، وطلبت من الناس الرحمة.

Advertisement


H