08 ديسمبر, 2019  

كشفت النجمة المصرية يسرا مؤخراً عن عودتها للسينما بعد غياب 6 سنوات، وقالت يسرا، إنها تحضر لفيلم سينمائي جديد تبدأ تصويره الفترة المقبلة، ورفضت الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي حتى تنتهى من تحضيراته بشكل كامل وبعدها ستعلن عن كافة تفاصيله في الوقت المناسب.

وكانت يسرا قد اعتذرت عن مشاركتها في فيلم "أهل العيب" للمؤلف تامر حبيب والنجمة منة شلبي وذلك بعد عدة تعديلات في السيناريو وتم تأجيل الفيلم بسبب العديد من الاعتذارات التي تعرض لها الفيلم.

وكشف الصحفي مصطفى الكيلاني لكاميرا الانسايدر بالعربي عن أن سبب ابتعاد يسرا عن السينما في الفترة الماضية كان مشاركتها في المهرجانات السينمائية كعضو في مهرجان الجونة، ومهرجان القاهرة، كما شاركت الفنانة المصرية، مؤخرًا في فعاليات مهرجان مراكش السينمائي الدولي في دورته الـ 17، والذي حلت عليه كضيفة شرف المهرجان لهذا العام.

هذا ونفت يسرا، في تصريحات صحفية سابقة للإنسايدر بالعربي، تفكيرها اعتزال الفن تمامًا، مؤكدة أنها لن تعلن اعتزالها للفن بشكل علني.

جدير بالذكر أن آخر عمل سينمائي ليسرا كان فيلم "غايم أوفر"، مع الفنانة مي عز الدين، حيث أدت تلك الخطوة بعد تأكدها من أنها ستغيب عن موسم دراما رمضان المقبل.

 

Advertisement


H