-





















استمراراً لمتابعة الشان المصري بعد الحلقة الخاصة من ميدان التحرير في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير، وتغطيتها ومواكبتها الأسبوع الماضي للحراك الشعبي في ميدان التحرير، تأتي الحلقة الميدانية الثالثة من برنامج الشارع العربي والتي تحمل عنوان: (من مصر مع زينة يازجي)، والتي تحاور فيها عدداً من المسؤولين والشخصيات في الأحزاب المصرية.

وتستضيف زينة كل من: جورج إسحاق القيادي في حركة كفاية والمتحدث الرسمي بإسمها ومسؤول المحافظات بالجمعية الوطنية للتغيير، وعصام سليمان السياسي والمفكر المعروف ونائب رئيس حزب الوسط ونائب بمجلس الشعب المصري، ومحمود حسين عضو مكتب الإرشاد وأمين عام جماعة الإخوان المسلمين.

وتتناول الحلقة الجديدة، العديد من المحاور والقضايا، والمناقشات حول وضع الدستور والبرلمان والأغلبية، ومن لديه القوة والإعتراض على حكم العسكر أو الأحزاب السياسية الأخرى، وذلك في ظل الحديث والآراء المتباينة حول استمرار الثورة وعدم تحقيقها الأهداف المرجوة.

تبث حلقة (من مصر مع زينة يازجي) على شاشة تلفزيون دبي، مساء الأحد (5 فبراير) الساعة: 22:40 بتوقيت الإمارات، الساعة:18:40 بتوقيت غرينتش، فيما ستكون الإعادة يوم الإثنين (6 فبراير) الساعة: 19:00، والثلاثاء (7 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات. للتواصل والتفاعل مع البرنامج صفحة البرنامج على فيسبوك بعنوان: الشارع العربي أو (Arab Street)، ومن خلال تويتر عبر (@zyazigi)، ويمكن متابعة الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H