-





















تستضيف النجمة أصالة في خامس حلقات برنامجها (صولا) والتي سبتث مساء الإربعاء (15 فبراير) على تلفزيون دبي، كل من الضيوف النجوم: مروان خوري ونهال نبيل ومحمد يحيى، وذلك ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي الأصيل.

ويحمل عنوان هذه الحلقة (البحث عن الذات)، كخطوة أساسية يجب أن يقوم بها كل إنسان سواء كان مستقر أو غير مستقر، حيث يجد الغير مستقر أقرب طريق للاستقرار بعد أن يبحث عن ذاته، أما المستقر فيزيد حياته استقراراً.

لهذا لم تخجل أصالة البتة بعد أن فشلت في زواجها الأول بالبحث عن ذاتها لتصارح العريان برغبتها في الارتباط به، فهي خطوة جريئة ولكنها حققت من خلالها الاستقرار ومازالت تبحث عن ذاتها في علاقاتها سواء الإنسانية الاجتماعية وحتى المهنية.

تبث الحلقة الخامسة من برنامج (صولا) على تلفزيون دبي، مساء الأربعاء (15 فبراير) الساعة: 22:40 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، والإعادة الخميس (16 فبراير) الساعة: 17:30، والجمعة (17 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H