-





















تستضيف النجمة أصالة في سادس حلقات برنامجها (صولا) والتي سبتث مساء الإربعاء (22 فبراير) كل من الفنانة هند البحرينية والفنان الإماراتي منصور زايد، وذلك ضمن أجواء من العفوية والغناء الطربي الأصيل.v

ويحمل عنوان هذه الحلقة (حسن النية)، من منطلق أنه يجب على الإنسان أن يكون حسن النية فلا يطاوع نفسه في إطلاق التهم على الآخرين لأن هذا من باب الظن السيء بالآخرين.. فهذه أهم حكمة تعلمتها أصالة من رفيق عمرها وزوجها المخرج طارق العريان.

ومن خلال حسن النية يمتلك الإنسان الرفاهية النفسية بالتعامل مع نفسه ومع الآخرين. ومن أهم أنواع حسن النية هي أهمية إتباعها مع الأهل والثقة بطريقة تربيتهم لنا وأهمية تطبيقها مع أبنائنا في مدى اللين في تربية الفتاة والشد على تربية الأولاد، ومن ثم يأتي الآخر وهو الشريك في الحياة والعمل والحياة اليومية.

تبث الحلقة السادسة من برنامج (صولا) على تلفزيون دبي، مساء الأربعاء (22 فبراير) الساعة: 22:40 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، والإعادة الخميس (23 فبراير) الساعة: 17:30، والجمعة (24 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H