حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك من برنامج سوالفنا حلوة بموسمها العاشر حيث يستضيف فريق البرنامج مريم أمين، إبراهيم البادي، عدنان الحميد ، ندى الشيباني، شكران مرتجى، ابتسام أمين و بشار غزاوي الفنّانة الشابة "بلقيس فتحي".

هذه الحلقة الخاصة لمشاركة جمهور البرنامج الذي ينتظرهم طويلا فرحة عيد الأضحى المبارك وهي حلقة مميّزة تحييها ضيفة الحلقة "بلقيس فتحي" بصوتها الجميل، بينما يرقص على أنغام فرحة العيد فرقة "عيال زايد" المتمثلة بقائدهم "صالح العامري.

في عصر التكنولوجيا يتحدث إبراهيم البادي عن بطاقات المعايدة الإلكترونية، وسهولة استخدامها والتواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء إذا تعذر التلاقي، يؤيده كل من بشار وشكران هذا الرأي. أما ندى الشيباني فترى أنها وسيلة جديدة لقطع التواصل الفعلي الذي تعودت عليه الشعوب العربية وبخاصة في الخليج، بينما لا يزال عدنان ومريم أمين تربطهما بالعيد فرصة الحصول على العيدية وجمعة الأقارب والأصدقاء.

في الموسم الجديد للبرنامج تم استحداث جديدة يتفاعل معها الجمهور المشاهد أكثر من سفراء طاولة سوالفنا حلوة في فقرة "شعر مكسور"، وهي عبارة عن أبيات تحتوي على كلمة مغلوطة يجب أن يعرفوها ويتم تصحيحها.

أما فقرة "musicolor "، فتعتمد على أختيار لون من على لوحة الألوان والذي يخبئ وراءه موسيقى أغنية معينة وعليه يحب تخمين اسم الأغنية والمطرب. تعرض هذه الحلقة الخاصة يوم الإثنين الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement