يستضيف النجم السعودي فايز المالكي في حلقة جديدة من الموسم الجديد من برنامجه (الليلة مع فايز) والتي ستبث مساء الإثنين (17 ديسمبر)، كل من الفنّان الكوميدي هاني رمزي والفنّانة السورية جمانة مراد، فيما يحمل عنوان الحلقة (من الأقوى؟ الرجل أم المرأة!).

في هذه الحلقة يثير المالكي الجدل حول موضوع "قوة المرأة" التي تصفها جمانة بأنها تكمن في ضعفها، أم هاني رمزي فهو يفضل المرأة الرقيقة والمليئة بالأنوثة، أما المرأة القويّة فقد تخرب البيوت.

قوة الرجل مطلوبة عند جمانة ولكن بالمعقول.

وللخروج من حدة الجدل يستضيف المالكي خبيرة الأبراج "رانيا حمودة" والتي بدورها أبرزت صفات كل من جمانة وهاني، وأخذتها الحيرة في تأكيد وصف شخصية فايز الذي فضل الغموض والرغبة فقط في الاستماع.

في فقرة كرسي الاعتراف، يصرح هاني رمزي، أن فيلم "أبو العربي" كانت حجر عثرة أثّر على مسيرته الفنية، أما جمانة فهي تشيد باللهجة المصرية ونجاحها في إتقانها وحيازتها بسهولة على دور البطولة في كل أدوارها في الأفلام والمسلسلات المصرية.

أما الفقرة الفنية فهي مع "أكرم عزة" ولعبة التوازن.

تبث هذه الحلقة الجديدة من برنامج (الليلة مع فايز) على شاشة تلفزيون دبي في مواعيدها الجديدة، مساء الإثنين (17 ديسمبر) الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة يوم الثلاثاء الساعة: 19:00، والأربعاء الساعة: 06:00 صباحاً، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H