في البرنامج الكوميدي فاصل ونعود مع داوود يعود نجم الكوميديا الخليجية داوود حسين إلى جمهوره من خلال شاشة قناة دبي ولكن بإضافة جديدة يسخر فيها قدراته الكوميدية في طرح مواضيع إجتماعية يعاصرها المجتمع العربي بأسلوب انتقادي كوميدي ساخر ولكنه بناء مبني على أسس وليس على أوهام.

وفي هذه الحلقة يستضيف بوحسين ضيفه نجم الأغنية الخليجية" بلبل الخليج" صاحب الصوت الدافئ والمعاني الجريئة "نبيل شعيل"، ليجمعهما حوار عن الزوجة النكدية والذي يعد سببا في كشف أسرار كل منهما للآخر، لا يتم البوح بها إلا في فاصل ونعود مع داوود .

نبيل شعيل أعتزل الكرة بعد أول هدف في شباكه، ويكشف لداوود حسين سر عبقريته وعمله كعالم فيزيائي وكيميائي، وأختراعه للسيارة التي تتحرك بالكوكاكولا. سرعة بديهته كشفت نوايا داوود على حقيقته وفضل الرد عليها بالغناء.

أما ضيفة داوود الثانية، النجمة الكوميدية "نشوى مصطفى"، فتطل بأناقتها بفستان السواريه والكعب العالي الذي لم تلبسه منذ يوم زفافها كما روت في إحدى حكاياتها الكوميدية الأسرية.

ومن أغرب رواياتها أنها لا تخاف من الأسد، وتفضل الرقص الشرقي نصف ساعة قبل مغادرتها لمنزلها. نشوى في فاصل ونعود مع داوود تعلن للملأ أنها مزيج من نوال الزغبي، هيفاء وهبي ونانسي عجرم. أما الرومانسية فهي تقيدها عن ممارستها اللغة العربية بطلاقة لتبدع في اللهجة اليابانية.

Advertisement