شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

في هذه الحلقة من برنامج ما قل ودل يتناول الإعلامي الإماراتي ياسر حارب موضوع "اليد الواحدة".

يقول المثل اليد الواحدة لا تصفق، وإنْ فَعَلتْ سيكون فعلها ضعيف أو غير منطقي،، لكل شيء حولنا يحتاج إلى أشياء كثيرة لتكمله، والسؤال ما هو الشيء الذي يكملنا ويعطينا سبب للبقاء في هذا الكون، تذكر إنك لست الملام دائما وليس التقصير دائما حليفك ولكن تذكر، عليك أن تكون صادق مع نفسك ولا تحمل الآخرين خفقاتك، فاليد الواحدة لا تصفق.

سؤال حول حلقة اليوم :
من هو المؤلف صاحب مقولة" كل شيء إذا قسم على أثنين ينقص، إلا السعادة فإنها تزداد "؟ !

Advertisement