الحلقة الأولى من برنامج "مع حليمة" التي عرضت ليلة أمس على مباشرة على الهواء كانت حماسية.

فقد تلقت حليمة بولند إتصالات من اليمن و السعودية و الإمارات و الأردن و عدة بلاد و قد أبدى المتصلون حماسهم للإشتراك في البرنامج و لوجود حليمة بولند على الشاشة ...

في (فقرة المترو) تمكن المتصلون من إختيار أحد ركّاب المترو و توقّعوا المحطة التي سيتوجهون اليها ... حيث فاز كل من : عبد الغني من اليمن -أول متصل- و فاز ب 3000 درهم (2000 درهم ربحهم بشكل مباشر كونه أول متصل) ام محمد من قطر 500 درهم وخلود من السعودية 1000 درهم .

و في ( فقرة المونديال) فقد فاز الفريق الألماني بكأس العالم مع حليمة متفوقا على الفريق الهولندي.. و اللعبة هي عبارة عن إختيار المتصل لأحد المشجعين من أحد الفريقين الموجودين في الأستديو مع حليمة و في حال الإجابة الصحيحة على السؤال الموجّه له ينضم مشجع فريق الخصم الى فريقه المختار .. حيث فاز كل من: جمال الفلاسي من الإمارات 2000 درهم ، محمد سلطان من الإمارات 2000 درهم و إيمان من سوريا 2000 درهم .

اما في (فقرة المصعد) لم يتمكن أحد من ربح السيارة لكن المتصلين كانوا في غاية الحماس للمشاركة... و فاز كل من: أريج من الأردن ب 4000 درهم، أمل من السعودية 500 درهم و طارق من الإمارات 5000 درهم.

Advertisement


H