تطل ميساء المغربي على جمهورها مجدداً من خلال برنامجها "موعد في الخيران" في ثلاث حلقات خاصة على مدار أيام عيد الفطر السعيد، على قناة دبي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، مع إعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف.
وتستضيف النجمة ميساء المغربي خلال الحلقة الأولى للبرنامج في أول أيام العيد، 5 من نجوم الأغنية الشبابية في جلسة غنائية يشارك فيها الوسمي وفايز السعيد وأريام وسعود أبو سلطان ووليد الشامي، ليقدموا في هذه الحلقة المميزة مجموعة من أغنياتهم الرائعة.
وسيقدم المشاركون أغنية جماعية مهداة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كما ستتخلل الحلقة حوارات فنية خفيفة.
وفي ثاني أيام العيد، تقدم قناة دبي حلقة مميزة جداً من برنامج "موعد في الخيران"، حيث يحل نجوم برنامج "سوالفنا حلوة" الثمانية ضيوفا على النجمة ميساء مغربي.
وبعيدا عن أجواء برنامجهم الشهير، سيقدم نجوم "سوالفنا حلوة" أنفسهم بشكل جديد ويفتحوا قلوبهم ليتحاوروا بمختلف المواضيع الحيايتة، ولن يغيب الغناء والتمثيل والطرافة عن أجواء الحلقة التي تمتد لساعتين كاملتين.
وسيتحدث كل مذيع عن عادات بلاده في العيد، وعن تجربته في تقديم البرنامج، كما ستتضمن الحلقة فقرة الصراحة التي تفتح المجال لكل ضيف لتوجيه سؤال صريح لمن يشاء من زملائه شرط الإجابة عليه بكل شفافية. ترقبوا هذه الحلقة المميزة ثاني أيام العيد السعيد.
واستمراراً للمفاجآت الخاصة التي تقدمها النجمة ميساء مغربي من خلال برنامج "موعد في الخيران"، ستخصص حلقة خاصة جداً تستضيف خلالها 6 من زملائها ليشاركوها فرحة العيد عبر حلقة تمتد لمدة ساعتين، مليئة بالمفاجآت المسلية والمعلومات المفيدة.
وتستضيف هذه الحلقة الخاصة الدكتور علي سنغل مقدم برنامج فيتامين، ودينا آل شرف مقدمة برنامج المرأة الخليجية، ومريم الشيباني مقدمة برنامج فواصل، ووئام الدحماني من برنامج دبي هذا الصباح، وديالا مكي مقدمة برنامج مشاهيرن بالإضافة إلى أسامة السيد مقدم برنامج مع أسامة أطيب.
ترقبوا هذه الحلقة، مع ما تحمله من أجواء مرحة، مع تسليط الضوء على جوانب جديدة في شخصيات هؤلاء المذيعين والمذيعات، ولاسيما هواية التقليد التي يتقنها الجميع والغناء.

Advertisement


H